خدمات الشحن والتوصيل والمرتجعات
كيف يمكنني مراقبة طلبي؟
سيتم إرسال طلبك من قبل CNNB Trading نيابة عن لوريال، وشحنه عن طريق شركة أرامكس. سوف تجد أدناه تفاصيل كيفية التسليم والجدول الزمني التقديري المتبعين.
عندما يتم التحقق من صحة طلبك والدفع، سوف ترسل لك كيراستاس رسالة بالبريد الالكتروني ""إشعار تلقّي الطلب"" Order Acknowledgement.
عندما يتم إعداد طلبك وإرساله، سوف تتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني من قبل كيراستاز تؤكد قبولنا لطلبك. وسوف تجد في هذه الرسالة، رقمَ تَتبُّع من شأنه أن يتيح لك متابعة الطرود الخاصة بك على الموقع الإلكتروني لشركة الشحن. يمكنك عندئذ الوصول لموقع أرامكس الإلكتروني على www.aramex.com وإدخال رقم شحنتك تحت عنوان ""تتبع الشحنات"".
ما هي مدة التسليم؟
يتم تسليم جميع المنتجات التي يتم إرسالها بالشحن خلال 4 - 5 أيام بالكويت، ما عدا يوم الجمعة .
منتجات تالفة أو مَعيبة
في حال استلمت منتجات تالفة أو معيبة، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر واتساب على الرقم 971526077595+. وسيتحقق فريقنا من طلبك باستخدام رقم الطلب المرجعي والاسم وتفاصيل التواصل. ونوصيك، بغية تسريع خطوات طلبك وتجهيز البديل، بإرفاق وصف مفصَّل وصورة للمنتج المعني في غضون 3 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج.
وصول منتج غير صحيح
في حال استلمت منتجاً مخالفاً للمنتج المطلوب، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر واتساب على الرقم 971526077595+. ويرجى إرفاق رقم الطلب المرجعي والاسم ومعلومات الاتصال مع الوصف المفصل وصورة للمنتج المعني في غضون 3 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج، بغية تسريع خطوات طلبك.
الإبلاغ عن مشكلة في الطلب
في حال وجود نقص في طلبك أو حدوث أي مشاكل أخرى، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر واتساب على الرقم 971526077595+. ويرجى الاحتفاظ برقم الطلب المرجعي بحوزتك بغية تسريع خطوات الطلب. وسنبذل قصارى جهدنا في التعامل مع مشكلتك بأعلى قدر ممكن من الكفاءة.
الاستبدال واسترداد النقود
لا نقدِّم خيار الاستبدال أو استرداد النقود
سياسة الإرجاع
يسرُّنا أن نقدِّم لك بديلاً عن مشترياتك لدينا في غضون سبعة أيام من تاريخ توصيل المنتج (إلى الحد المسموح قانوناً) وذلك عن المشتريات التالفة أو الناقصة أو المعيبة. ويجب أن تكون المنتجات التالفة/المعيبة في حالتها الأصلية وغير مستخدمة. ولا نردُّ المنتجات أو نستبدلها إذا ما غير الزبون رأيه ببساطة. ونبدَّل المنتجات المشتراة من موقع ae.kerastase.com. ويجب إعادة منتجات كيراستاس المشتراة في المواقع الأخرى إلى مكان الشراء الأصلي
الإرجاع بسبب تغيير الرأي
لا نقدِّم خيار الاستبدال أو الإرجاع بعد تغيير الرأي.
كيفية طلب عمليَّة تبديل المنتج في حال المنتجات التالفة/المعيبة، وكيفية إكمال هذه العمليَّة
التأكد من تلبية شروط الإرجاع
التواصل مع فريق خدمة الزبائن على البريد الإلكتروني [email protected] وموضوع الرسالة :’’ My Order [رقم الطلب]‘‘. أو التواصل معنا عبر واتساب على الرقم 971526077595
ولتسريع خطوات طلبك، يرجى إرفاق المعلومات التالية:
- رقم الطلب
- العنوان
- تاريخ شراء المنتج
- المنتج (أو المنتجات) المطلوب إرجاعه
- سبب الإرجاع
- حالة المنتج (غير مفتوح، غير مستخدم)
سيطلب منك مندوب خدمة العملاء تقديم صورة وأي تفاصيل أخرى تتعلق بالطلب. للمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة قسم ’’مشكلة في الطلب‘‘
سيُشحن الطلب البديل إليك خلال يومين إلى أربعة أيام عمل، وسيصلك إشعار ببوليصة شحن جوي حتَّى يتسنى لك متابعة الطرد